الرئيسية  >>   >>  "هنفرح بالعيد" معرض بأداب عين شمس بالتعاون مع بنك الكساء المصري

"هنفرح بالعيد" معرض بأداب عين شمس بالتعاون مع بنك الكساء المصري

: التاريخ
2017-06-14

كتب: محمد نادر

افتتحت أ.د.سوزان القليني عميد كلية الآداب بجامعة عين شمس فعاليات معرض الملابس الجديدة تحت شعار "هنفرح بالعيد"  ؛ والذي أطلقة قطاع خدمة المجتمع و تنمية البيئة بالكلية تحت رعاية أ.د.نظمي عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون القطاع،  و إشراف أ.د.طارق منصور وكيل الكلية لشئون القطاع و ا.د. مصطفى مرتضى وكيل الكلية لشؤون الطلاب بالتعاون مع بنك الكساء المصري لتوزيع قرابة الـ 6000 قطعة ملابس جديدة على طلاب الكلية خاصة من المكفوفين و ذوي الإحتياجات الخاصة ؛ كذلك الطلاب المستفيدين من صندوق التكافل بالكلية، وذلك بحضور عدد من رؤساء أقسام الكلية ، د.نهى سالم مدير مركز الإبصار لخدمة الطلاب المكفوفين .
و أوضح أ.د.طارق منصور أن المعرض يقام تحت شعار "هنفرح بالعيد" إستشعارًا من الكلية بواجبها الخدمى بجانب الآكاديمي لمساعدة أبنائها من الطلاب من غير القادرين و رفع الأعباء المادية المتزايدة عن أولياء الأمور ؛ مضيفًا أن إدارة الكلية طرحت فكرة ضرورة إدخال البهجة والسرور على الأسر المصرية غير القادرة بمناسبة عيد الفطر المبارك .
و أكد خلال كلمته على أن كافة المستلزمات و الملابس المعروضة مجانية و غير مستعملة ؛ كما أنها تحمل ماركات عالمية ، كما تضمن المعرض مكانًا لعرض بعض الماركات العالمية من الأحذية و مستلزماتها .                                                                                                                                                                                                     



<<             الاكثر زيارة للقسم

    لا يوجد اخبار

<<             أهم الأخبار

    لا يوجد اخبار

<<         إعلــــن هنـــــــا

sikis

جميع حقوق النشر محفوظة: © 2012 البوابة الالكترونية - جامعة عين شمس