الرئيسية  >>   >>  طب أسنان عين شمس تشارك في فاعليات اليوم الدولي للمهاجر

طب أسنان عين شمس تشارك في فاعليات اليوم الدولي للمهاجر

: التاريخ
2017-12-20
طب أسنان عين شمس تشارك في فاعليات اليوم الدولي للمهاجر

كتبت: رباب نصار

في إطار فاعليات اليوم الدولي للمهاجرين والذي تحتفل به منظمة الهجرة الدولية التابعة للأمم المتحدة( IOM ) في الثامن عشر من ديسمبر من كل عام ؛ شاركت كلية طب الأسنان جامعة عين شمس في إجراء الكشف الطبي على 200 مهاجر ولاجئ تتراوح أعمارهم بين سنتين و 70 عام و ذلك خلال الفاعليات التي أقيمت بأحد أندية المعادي بالقاهرة.

صرح بذلك أ.د. رامي ماهر غالي وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة. وأضاف أن مشاركة كلية الطب ، تحت رعاية وبحضور أ.د.محمد ضياء عميد الكلية ، تمت من خلال 8 من الأطباء بمختلف التخصصات و تحويل الحالات التي تلزم المتابعة لتلقي العلاج المجاني بالعيادات المتخصصة داخل الكلية.

و أكد أ.د. رامي ماهر غالي أن هذه المشاركة تعد بمثابة تمهيد لعقد بروتوكول تعاون وشراكة مع منظمة الهجرة الدولية لتوفير الرعاية الصحية للمهاجرين باعتبار ذلك هدف مشترك بين المنظمة و قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة عين شمس برئاسة أ.د. نظمي عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون القطاع.

يذكر أن منظمة الهجرة الدولية التابعة للأمم المتحدة ( IOM ) تم تأسيسها عام 1951 و تضم في عضويتها 151 دولة من مختلف دول العالم. 



<<             الاكثر زيارة للقسم

    لا يوجد اخبار

<<             أهم الأخبار

    لا يوجد اخبار

<<         إعلــــن هنـــــــا

sikis

جميع حقوق النشر محفوظة: © 2012 البوابة الالكترونية - جامعة عين شمس