الرئيسية  >>   >>  ندوة للتعريف بقانون الخدمة المدنية بجامعة عين شمس

ندوة للتعريف بقانون الخدمة المدنية بجامعة عين شمس

: التاريخ
2017-12-21
ندوة للتعريف بقانون الخدمة المدنية بجامعة عين شمس

كتبت: رباب نصار
عدسة: إسلام شعبان

افتتح صباح اليوم أ.سمير عبد الناصر أمين عام جامعة عين شمس الندوة التعريفية التي نظمتها الجامعة للتعريف " بقانون الخدمة المدنية رقم 81 لسنة 2016" و التي اقيمت برعاية أ.د. عبد الوهاب عزت رئيس الجامعة بقاعة المؤتمرات الكبري للجامعة بجوار كلية الصيدلة و حاضر بها الأستاذ محمد عبد الباسط المدير العام بالجهاز المركزي للتنظيم و الإدارة. و خلال كلمته تطرق أ. سمير عبد الناصر إلى عدد من المحاور و المعوقات التي تواجه الجهاز الإداري للجامعة و في مقدمتها توافر قاعدة كاملة و محدثة عن العمالة التي تضمها الجامعة؛ مؤكدا أن الجامعة تستهدف وجود قاعدة بيانات موحدة لكل من الكادر العام بها و الذي يضم جميع الإداريين و العاملين و الكادر الخاص و الذي يضم كافة أعضاء هيئة التدريس بالجامعة.
و وجه حديثه للحضور من السادة أعضاء الجهاز الإداري بالجامعة بضرورة التعاون معا لمواجهة أية مشكلات و سرعة إيجاد الحلول المناسبة مع وضع العديد من البدائل لتفادي وقوعها قائلا " لابد أن نتشارك جميعا في كل مشكلة عامة تواجهنا" .
وأضاف أن العمل العام يتطلب أن يكون لدي الجميع نفس المرادفات و المفاهيم بما يؤدي إلى الاستمرارية و يعود بمردود إيجابي علي كافة مخرجات العمل.
وأكد أن العاملين بالقطاع العام لا يقلون كفاءة عن نظرائهم في القطاع الخاص ؛ لافتا إلى أن الجامعة بها ما يقرب من 11 ألف موظف يمثلون قوة كبيرة في نجاح أي منظومة إذا أحسن توظيفها و الاستفادة من قدراتها و مهاراتها.
وفي ختام كلمته أكد أن جامعة عين شمس سوف تعقد سلسلة من الندوات التعريفية علي مدار شهر كامل لشرح كافة بنود القانون والتي تشمل 9 بنود رئيسية.
يذكر أن الندوة التي تعقد علي مدار يومين يتم خلالها مناقشة محوري العلاقات الوظيفية - و الترقيات و النقل والندب و الإعارة.
أدار الندوة أ.علاء الدين عبد المعطي مدير عام إدارة التنظيم و الإدارة بالجامعة.



<<             الاكثر زيارة للقسم

    لا يوجد اخبار

<<             أهم الأخبار

    لا يوجد اخبار

<<         إعلــــن هنـــــــا

sikis

جميع حقوق النشر محفوظة: © 2012 البوابة الالكترونية - جامعة عين شمس