الرئيسية  >>  ثقافة وفنون  >>  الدفعة الـ16 لإعلام عين شمس تتألق بـ"بورتريه" من غير "CV" كتب: طارق عصام

الدفعة الـ16 لإعلام عين شمس تتألق بـ"بورتريه" من غير "CV" كتب: طارق عصام

: التاريخ
2015-07-07
الدفعة الـ16 لإعلام عين شمس تتألق بـ

الدفعة الـ16 لإعلام عين شمس تتألق بـ"بورتريه" من غير "CV"

كتب: طارق عصام

كشف قسم علوم الاتصال والإعلام بكلية الآداب، جامعة عين شمس الستار عن أسماء الأعمال الفائزة خلال مهرجان مشروعات التخرج للدفعة رقم 16 والتي بلغت 27 عملا إعلاميا، تشمل جميع الشعب من "إذاعة وتليفزيون، وعلاقات عامة، وصحافة" الذي أقيم الثلاثاء الماضي بقاعة المؤتمرات بكلية الأداب بالجامعة.

وكرم خلالها القسم خلال المهرجان الأعمال الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى من الطلاب المبدعين والمتفوقين، حيث فاز بالمركز الاول بشعبة الإذاعة مشروع "ماذا لو كانت يوتوبيا"، كما فاز مشروع "برحابي إن ايونو"  (حصن بابليون) على المركز الأول بشعبة التليفزيون، وفاز مشروع شعبة العلاقات العامة "من غير CV" على المركز الأول، وكانت مجلة "بورتريه" قد حصلت على المركز الأول بشعبة الصحافة، فيما كانت جائزة الابداع من نصيب مشروع " لسه زى ما هى حلوة ".

وعلى صعيد أخر، تم توزيع جوائز للمراكز الأولى في الأشكال الصحفية، حصل خلالها الطالب "أحمد صلاح أحمد" على المركز الأول في أشكال التحقيقات الصحفية عن تحقيق " مولد مسرح العرائس .. أنفض".  كما حصل الطالب "أندرو عماد كامل" على المركز الأول عن تقريره "الآثار الفرعونية الدفونة في مصر".

وعلى صعيد متصل، أظهرت النتائج حصول مشروع "جمالك أختيارك، وcoworking space بشعبة العلاقات العامة والاعلان على المركز الثالث مناصفة، وكان المركز الثاني، من نصيب Mamie's Center.

وفي شعبة الاذاعة، حصل مشروع فى حضرة الدرويش علي المركز الثاني. وفي شعبة التليفزيون،  فازت مشاريع "ع الهامش، قهوتك ايه، كفاية" بالمركز الثالث مناصفة فيما بينهم، فيما فاز مشروع " Log Out" بالمركز الثانى.

ويذكر أن الإعلامي "عمرو الليثي" قد منح 10 آلاف جنيه، دعم كل عام للإنتاج المتميز من قسم الإعلام، مع تخصيص فرصة عمل لـ4 من الطلاب المتفوقين، بقناة "الحياة"، كما وعد بعرض أفضل المشاريع في برنامجه "بوضوح" على قناة الحياة.

 

 

 



<<         إعلــــن هنـــــــا

sikis

جميع حقوق النشر محفوظة: © 2012 البوابة الالكترونية - جامعة عين شمس